هل يستمر الباوند في الهبوط بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الصادر عن البنك المركزي البريطاني
مؤشر أسعار المستهلكين

ما هي بيانات مؤشر أسعار المستهلكين؟

يقيس مؤشر أسعار المستهلك (CPI) التغير في أسعار السلع والخدمات من منظور المستهلك. إنها طريقة أساسية لقياس التغيرات في اتجاهات الشراء والتضخم.

الباوند امام الدولار الأمريكي أمام اليورو 

يستقر زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي واليورو / الجنيه الإسترليني بعد الخسائر الأخيرة للجنيه الإسترليني ، ومن المرجح أن يستمر هذا الاستقرار النسبي خلال الأسبوع المقبل ، والذي يهيمن عليه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وإعلان السياسة النقدية لبنك إنجلترا يوم الخميس ومجموعة كبيرة من البيانات الاقتصادية البريطانية.

هذا المرشد, يعلمك

كيفية تحقيق 50$ يوميا

بالنسبة لبيانات اليوم ، كانت أرقام سوق العمل البريطانية الصادرة يوم الثلاثاء متباينة ، مع ارتفاع معدل البطالة ولكن انخفاض أقل من المتوقع في عدد الأشخاص العاملين. يتحول الاهتمام الآن إلى بيانات التضخم في المملكة المتحدة يوم الأربعاء ، والتي من المتوقع أن تظهر انخفاض معدل التضخم الرئيسي إلى الصفر في أغسطس مقارنة مع زيادة شهر يوليو بنسبة 1٪ على أساس سنوي.

و اخيرا..في ظل هذه الخلفية ، من المحتمل أن يعكس زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) التحركات في الدولار الأمريكي ، والذي يتعرض حاليًا لبعض الضغط الهبوطي بسبب التحسن العام في معنويات السوق بعد البيانات التي تشير إلى أن الاقتصاد الصيني يتعافى.

الرؤية التحليلية لــ أربيك فوركس

يختبر الباوند أمام الدولار الأمريكي ر مستوى المقاومة القوي عند مستوى 1.2918$ على الإطار الزمني لأربع ساعات . أتوقع استمرار الباوند أمام الأمريكي في موجة الهبوط مستهدفا 1.2833$ . أما في حالة اغلاق شمعة الاربع ساعات أعلى مستوى المقاومة القوي 1.2918$ سوف يستمر الزوج في الصعود مستهدفا 1.3000$

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟