أسعار البيتكوين والإيثريوم عند مستويات قياسية

 

يتجه الكثير من المستثمرين والمؤسسات إلى العملات العملات المشفرة كتحوط لمعدلات التضخم المتوقعة بعد إقرار حزمة تحفيزية ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
حيث نجحت اسعار البتكوين والايثريوم في كسر مستويات قياسية جديدة لتسجل كلا العملتين أعلى مستوياتها على الإطلاق تاريخيا، خلال تعاملات أمس السبت ولا تزال العملتان عند تلك المستويات رغم التراجعات الطفيفة.
ويبدو أن أثار حزمة التحفيز التي وقعها الرئيس الأمريكي جو بايدن قد انعكست على الجميع بما فيهم سوق العملات المشفرة.

ونجح البتكوين في تجاوز مستويات الـ58 ألف دولار الأعلى تاريخيا والتي سجلتها منتصف فبراير الماضي، بينما زادت ايثريوم أعلى مستويات الـ 1900 دولار لتقترب من أعلى نقطة تاريخية والتي سجلتها يوم 18 فبراير.

وقفزت القيمة السوقية لـ “بتكوين” لأعلى مستوى في تاريخها عند قفزت إلى 1.142 تريليون دولار، وترتفع بتكوين خلال تلك اللحظات بحوالي 7% عند مستويات الـ61 ألف دولار.

بينما زادت “إيثريوم” بأكثر من 8% عند مستويات 1937 دولار، وسجلت قيمتها السوقية 221 مليار دولار بفارق 3 مليارات عن قيمتها التاريخية منتصف فبراير.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟