أفضل برامج التداول الالى في عالم تداول الفوركس مع منظومة الفهد من اربيك فوركس

أهمية برامج التداول الآلي :

تعتبر برامج التداول الآلي من أكثر الأدوات بحثا في عالم الفوركس وذلك نظرا إلى أن هذه الأدوات تجعل التداول بسيط للغاية وسهل لكل متداول حيث أنها توفر الوقت والمجهود المبذول أمام شاشات التداول ومن هذا المنطلق قامت مؤسسة اربيك فوركس في توفير عدد متميز من أفضل أنظمة التداول الالى في العالم لجميع عملائها لمساعدتهم على الاستفادة من تحركات الأسواق بشكل ممتاز وقام خبراء التداول بالإصرار على توفير بعض الاشتراطات والضوابط القوية في جميع برامج التداول الالى التي تم اختيارها والانفراد بها لتكون خاضعة أيضا إلى إدارة رأس المال المحكمة التي دائما ما يلتزم بها كبار المتداولين في أسواق المال.

إدارة رأس المال في التداول الالى

وتكون مستويات إدارة رأس المال مرنة للغاية في التحكم بها لرفع مستوى المخاطرة أو تقليلها كما يفضل المتداول, والفراق الوحيد في رفع مستوى المخاطرة أو تقليله أنه نظرا إلى جميع استراتيجيات التداول والاستثمار نجد أنه في حالة زيادة المخاطرة نستطيع تحقيق نتائج عالية للغاية في فترة زمنية صغيرة أما في حالة خفض المخاطرة نستطيع القول أن التداول في هذه الحالة سوف يكون هادئ ومتزن للغاية مع جنى ربح متوسط على مدار الشهر ولكن يبقى الأمر جيدا حيث أنك ستجد أنه في اقصى معدلات التقلب في الأسواق تكون هناك نتائج إيجابية على حسابك.

أمور يجب أن نتفق عليها قبل فهم التداول الالى

دعونا نتفق أن الأمر متروكا تماما للمتداول في تحديد مستويات المخاطرة التي يستطيع تقبلها على حسابه لأن هذا الأمر متغير وغير ملزم أن يكون ثابت لدى جميع المتداولين.

محتوى المقال :

من خلال المقال التالى سوف نناقش معكم أحد أهم برامج التداول الالى المتميز التي يقدمه خبراء التداول في أسواق المال في منظمة اربيك فوركس وهو برنامج “الفهد” للتداول الالي النسخة المطورة.

يعمل اكسبيرت الفهد على توزيع مناطق الدخول في الصفقات على أسعار مختلفة يتم تحديدها مسبقا من قبل المتداول لمرة واحدة فقط ويقوم خبراء التداول بتوضيح كافة هذه الأمور في المحاضرة الخاصة بتنصيب الاكسبيرت بحساب المشترك معنا وخلال فترة الدعم الفني التي يحصل عليها المتداول بعد اشتراكه, بعد أن يقوم الاكسبيرت بتوزيع مراكز البيع والشراء بشكل منظم ومحدد للغاية وبمجرد أن تبدأ الأسعار في التحرك بالاعلى أو الأسفل يبدأ البرنامج في جني الأرباح بشكل مباشر ويضع في كل منطقة لجنى الأرباح أمر آخر بالشراء أو البيع للاستفادة مرة أخرى من هذه المناطق ويقوم الاكسبيرت ايضا باختيار احجام العقود بشكل ممتاز للغاية في كل أمر طبقا لادارة رأس المال التي يريد المتداول العمل بها.

أهم مميزات اكسبيرت الفهد :

  1. يعمل الاكسبيرت على جميع أزواج العملات, العملات الرقمية, المعادن, المؤشرات.
  2. وجود مرونة في تغيير اعدادات الاكسبيرت بالطريقة التي تناسب كل متداول
  3. يعمل الاكسبيرت على جميع الإطارات الزمنية
  4. يجعلك الاكسبيرت قادر على الاستفادة من جميع التحركات السعرية سواء الصعود أو الهبوط
  5. يجعلك الاكسبيرت قادر على الاستمتاع بوقتك بعيدا عن متابعة الشارت المستمرة.

المميزات التي يمتاز بها اكسبيرت الفهد :

من المميزات التي تجعل منظومة الفهد الالية متميزة قدرتها على التكيف على جميع ازواج العملات والمعادن والعملات الرقمية حيث أن نظام التداول البرمجي قد تم تصميمه ليتناسب مع جميع تحركات السوق بشكل ممتاز.

ويمكنك أيضا أن تدخل في اعدادات الاكسبيرت وتقوم بتعديل اى نسب تريد تغييرها في أي وقت طبقا للمتغيرات التي قد تطرأ في اى وقت على حركة السوق حتى تكون ضمن تداول آمن للغاية.

مثل الأخبار الاقتصادية القوية أو إعلان نتائج الانتخابات وغيرها من الأخبار المفاجئة التي قد تحدث في السوق.

ويمكنك أيضا أن تجعل الاكسبيرت يعمل على إطارات زمنية قصيرة مثل اطار الدقيقة أو اطار الخمس دقائق وقد تريد أن تتداول على إطارات زمنية مرتفعة مثل ال اربع ساعات والاطار اليومى.

كل هذه المتغيرات تجعل نسب نجاح التداول من خلال الاكسبيرت ممتازة للغاية وتمكنك من الاستمتاع بتداولك بشكل قوي.

كيف يمكنني البدء في التداول باستخدام الاكسبيرت :

يمكن للمتداول أن يبدأ باستخدام الاكسبيرت من خلال حساب صغير قد يصل إلى 200 دولار فقط ولكن في هذه الحالة يجب أن يلتزم المتداول بارشادات خاصة يتم تطبيقها على الحساب من خبراء قسم التداول في شركة اربيك فوركس حتى يكون قادر على النجاح في التداول في البداية حتى يصل إلى نتائج ممتازة تساعده حينها على رفع مستويات التداول بشكل ممتاز ويوجد تنوع في الأزواج التي يتم التداول عليها حتى يعظم من نتائج تداوله بشكل كبير ومتميز.

يمكنكم دائما متابعة قناتنا على اليوتيوب لمعرفة أهم الخدمات التي نقدمها لعملائنا وايضا متابعة التحليلات الاسبوعية التي يتم مشاركتها لدراسة حركة الأسعار, ومن خلال قناتنا على التيليجرام يمكنكم الاستفادة من التحليلات والتوصيات اللحظية التي يتم مشاركتها معكم بشكل فورى للاستفادة مما يتم تقديمه من قسم خبراء التداول في اربيك فوركس

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟