أهمية استخدام التحليل الأساسي والاقتصادي في اختيار افضل توصيات الفوركس

لا يمكن أن نغفل أن التحليل الاساسى هو من علوم التحليل الرئيسية التي يجب الاهتمام بها أثناء التداول بجانب استخدام مدارس التحليل الفنى لاستخراج افضل توصيات الفوركس وذلك يعود إلى أن استخدام التحليل الاساسى يجعلك على اطلاع كامل بحركة الأسواق ومعرفة الاتجاهات الرئيسية للعملات, وكما أن التحليل الفني يساعدنا على اختيار نقاط الدخول بشكل دقيق فإن التحليل الاساسى يجعلنا نفهم حركة الاتجاه بشكل دقيق وصحيح وبالتالى تكون متاجرتنا دائما مع حركة الاتجاه.

ولكن ما هو التحليل الاساسى وكيف يمكن الاستفادة منها ؟

التحليل الاساسى هو متابعة لأهم الأخبار الاقتصادية التي تصدر من البنوك المركزية العالمية ومراكز الإحصاء المعتمدة عالميا حول حالة إقتصاد الدول العظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والقارة الأوروبية ودول الشرق الآسيوى.

وذلك لأن اى تغير اقتصادي في الدولة يكون له تأثير قوي على حركة الأسعار الخاصة بعملة هذه الدولة.
كما أن هناك بعض التغيرات الاقتصادية التي تؤدى إلى تغيرات قوية على أسعار الذهب والنفط وجميع توصيات الفوركس ولذلك فإن دراسة ومتابعة التغيرات الاقتصادية التي تحدث أمر هام للغاية لانه يساعدك على رصد هذه التغيرات والاستفادة منها لاستخراج أفضل توصيات الفوركس.
وهناك العديد من المواقع العالمية التي تساعد المتداول من متابعة هذه الأخبار ومعرفة التغيرات الاقتصادية الهامة التي تحدث.

ما الإجراءات التي يجب اتباعها مع الأخبار الاقتصادية :

ويجب على متداول الفوركس أن يقوم بالمتابعة المستمرة للمتغيرات الاقتصادية خاصة الرئيسية منها لأن تأثيرها على حركة الأسواق يكون قوي وقد يكون مغاير إلى تحليلك السابق وبالتالي سوف يكون من الواجب تدخلك فورا مع وضع صفقاتك حتى تتجنب اي خسائر قوية قد تحدث او قد تكون هذه الأخبار في صالح تحليلك السابق وبالتالى تؤدى إلى حدوث مكسب أفضل في حسابك وهو ما يتمناه كل متداول عند اختيار توصيات الفوركس.

ويكون هناك تواريخ محددة لصدور هذه التقارير ولذلك يجب على المتداول الذي يتاجر بنفسه أن يراقب حركة السعر قبل صدور هذه الأخبار بساعات أو دقائق حتى يقتنص أفضل فرص الدخول الممكنة.

نحن في خدمة التوصيات نعمل دائما على أن نكون متابعين لآخر الأخبار الاقتصادية والمالية حتى يكون لنا القدر الكافى من النجاح في التوصيات مع عملائنا وبالتالي نحوز على رضاهم وثقتهم.

التحليل الاساسى يجعلك على فهم ودراسية كاملة بكل حركة في سوق الفوركس بشكل كبير وبالتالى تستطيع تحديد اتجاهات السوق بشكل مثالي ويتبقى لك فقط اختيار نقاط الدخول بشكل صحيح فقط من خلال مدارس التحليل الفني المتعددة.

كيف يمكن الحصول على أهم التقارير الاقتصادية ؟

بالطبع هناك العديد من المواقع التي تقدم تقارير فنية واقتصادية هامة للغاية تعمل على التنبؤ بالقرارات الاقتصادية القادمة لرصد أهم توصيات الفوركس ونحن في اربيك فوركس نقدم من خلال موقعنا العديد من التقارير الاقتصادية التي نهدف من خلالها معرفة أهم المتغيرات الاقتصادية التي تحيط بسوق العملات والتأثيرات السعرية التي سوف تحدث بسبب هذه الأخبار, ويتبقى للمتداول أن يختار نقاط الدخول الخاصة بـ توصيات الفوركس الدقيقة من خلال علم التحليل الفني.

كما يوجد ايضا العديد من المواقع الاجنبية التي تقدم نفس الخدمة مجانا ويمكن أيضا الاستفادة منها بشكل ممتاز ولكن يجب أن يكون المتداول حينها عنده خلفية جيدة بالمصطلحات الاقتصادية الهامة حتى يفهم هذه التقارير الاقتصادية بشكل جيد

يمكنكم ايضا التواصل معنا وطرح جميع اسئلتكم إذا كان لديكم اى استفسارات حول التحليل الاساسى والاقتصادى وشرح اى مفاهيم معقدة خاصة به من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وسوف يكون هناك نخبة من المتداولين المتميزين للرد على جميع استفساراتكم.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟