اخبار ايجابية متوقعة غدا على الناتج الإجمالي الأمريكي و فرصة تصحيح الدولار

بيانات الناتج الإجمالي الأمريكي

تمثل نفقات الاستهلاك الشخصي 68٪ من إجمالي الناتج المحلي ، وتشكل مشتريات السلع منها 23٪ والخدمات 45٪. يمثل الاستثمار الخاص 16٪ من الناتج المحلي الإجمالي والاستهلاك والاستثمار الحكومي 18٪. بما أن قيمة السلع المصدرة (13.5٪) أقل من قيمة السلع المستوردة (16.5٪) ، فإن صافي الصادرات يطرح 3٪ من إجمالي قيمة الناتج المحلي الإجمالي.

نظرة اقتصادية على حال الدولار الأمريكي والين اليباني

في الأسبوع المنتهي في 18 كانون الأول (ديسمبر) ، سجلت بيانات هيئة تداول السلع الآجلة انخفاضًا كبيرًا في صافي المراكز المكشوفة بالدولار الأمريكي مقابل عملات مجموعة العشرة ، والتي انخفضت بمقدار 2.2 مليار دولار لتصل إلى إجمالي 27.56 مليار دولار. كان العامل الرئيسي وراء ذلك هو التخلص من 2.1 مليار دولار في صافي صفقات شراء اليورو ، حيث شهد إجمالي صفقات البيع زيادة ملحوظة. ومع ذلك ، في حين أن المضاربين قد قللوا من صفقاتهم الهابطة على الدولار الأمريكي ، ظل الاتجاه العام للدولار الأمريكي يميل إلى الجانب الهبوطي في ضوء بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشائم والتفاؤل المستمر بشأن التعافي العالمي في عام 2021.

وعبر عملات الملاذ الآمن ، شهد الين الياباني تراجعًا في صافي صفقات الشراء بمقدار 480 مليون دولار مع بدء صفقات البيع المباشرة في الارتفاع. مع ذلك ، من المرجح أن يعتمد التحول في زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني على الاتجاه الذي تتجه إليه عائدات الولايات المتحدة ، ونظرًا لأن العشر سنين لم تكسر بعد 1٪ ، فإن الاتجاه الصعودي لزوج دولار / ين قد توقف. ومع ذلك ، فقد أبلغ رئيس الوزراء الياباني سوجا وزير المالية الياباني بالتأكد من عدم تجاوز الدولار / ين 100.00 ، يبدو أن هناك حدًا لمدى انخفاض الدولار الأمريكي / الين الياباني.

اخبار ايجابية متوقعة
يختبر مؤشر الدولار الأمريكي منطقة الدعم القوي عند مستوى 11742$. اتوقع استمرار الدولار الأمريكي في موجة الهبوط مستهدفا 11742$ (مما يعادل 500 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد الدولار بعض الموجات التصحيحية مستهدفا 11896$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح. تتغير النظرة الفنية في حالة اغلاق شمعة اليوم أعلى مستوى الـ 11896$

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟