اخبار سوق الفوركس | صعود اليورو دولار قبل نشرة البنك المركزي الأوروبي الصادرة عن اجتماع السياسة النقدية
اخبار سوق الفوركس

اخبار سوق الفوركس – المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي

 

 يتم تحديد سعر الفائدة  المعياري في منطقة اليورو من قبل مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي. الهدف الأساسي للسياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي هو الحفاظ على استقرار الأسعار وهو إبقاء التضخم أقل من ذلك ، ولكن بالقرب من 2٪ على المدى المتوسط. في أوقات التضخم المنخفض المطول وأسعار الفائدة المنخفضة ، قد يتبنى البنك المركزي الأوروبي أيضًا إجراءات سياسة نقدية غير قياسية ، مثل برامج شراء الأصول. معدل الفائدة الرسمي هو معدل عمليات إعادة التمويل الرئيسية.



نظرة اقتصادية على حال اليورو

 

أعلن مكتب الإحصاء الألماني Destatis اليوم أن الناتج المحلي الإجمالي الألماني ارتفع بنسبة 8.5٪ في الربع الثالث من عام 2020 مقارنة بالربع الثاني بعد تعديل الأسعار والتغيرات الموسمية والتقويم. كان الرقم النهائي أعلى من الإصدار الأول بنسبة 8.2٪. نما الاستهلاك المنزلي بنسبة 10.8٪ في الربع السابق ، بينما ارتفعت صادرات الخدمات والسلع بنسبة 18.1٪ مقارنة بالربع الثاني. ارتفعت الواردات بنسبة 9.1٪.

 

ارتفع زوج اليورو / الدولار الأمريكي بشكل طفيف بعد إصدار الناتج المحلي الإجمالي الألماني في وقت سابق من الجلسة واستفاد من عمليات بيع صغيرة في الدولار الأمريكي. ارتفع الدولار بحدة يوم الاثنين بعد ظهر يوم الاثنين بعد أن قفز مؤشر مديري المشتريات ماركيت لشهر نوفمبر إلى 56.7 ، متجاوزًا التوقعات عند 53.0 وقراءة الشهر السابق عند 53.4. بعد تداوله فوق 1.1900 في الصباح ، انخفض الزوج بحدة بعد صدور مؤشر مديري المشتريات ، مسجلاً أدنى مستوى له تحت 1.1800. يتداول الزوج حاليًا حول 1.1875 ، مدعومًا بإصدار الناتج المحلي الإجمالي الألماني اليوم وضعف طفيف في الدولار الأمريكي ، ولكن قد يجد صعوبة في الاختراق فوق منطقة المقاومة مرة أخرى إلى 1.19175. أعلاه ، هناك القليل من المقاومة قبل ارتفاع 1 سبتمبر عند 1.2011 ، وهو مستوى شوهد آخر مرة في أبريل 2018.

الرؤية الفنية لليورو دولار

يختبر اليورو مقابل الدولار الأمريكي منطقة الدعم عند مستوى 1.1865$. اتوقع استمرار اليورو مقابل الدولار الأمريكي في موجة الهبوط مستهدفا 1.1689$ (مما يعادل 140 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد اليورو  بعض الموجات الصعود مستهدفا 1.1865$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح.تتغير النظرة الفنية للهبوط في حالة اغلاق شمعة اليوم اعلى مستوى الـ 1.1865

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟