افضل توصيات فوركس مجانية كيف يمكنك الحصول عليها والتحليلات الفنية في الوطن العربي
افضل توصيات فوركس مجانية

توجد العديد من المصادر التي تقدم خدمة توصيات الفوركس المجانية في مجال تداول العملات “الفوركس” ويهدف المتداول الذي يبحث عن خدمة توصيات الفوركس المجانية إلى الوصول إلى الاستفادة من التداولات الخاصة به على حسابه نظرا إلى أن معظم المتداولين في بداية الأمر تكون حساباتهم صغيرة نوعا ما ولا يريدون التعرض إلى خسارة كبيرة في بداية طريقهم داخل مجال تداول العملات.

ولاننا في اربيك فوركس نريد أن نكون اقرب إلى كل متداول في الوطن العربي بالشكل الذي يقدم أفضل استفادة ممكنة نقدم من خلال قناتنا على التيليجرام مجموعة خاصة من التوصيات المجانية التي نهدف من أن تكون نسب نجاحها عالية بالاضافة إلى توقعنا أن يحدث تحركات سعرية قوية تجعل الربح سريع داخل حسابات متابعينا في الفوركس.

ولكن يجب على كل متداول في سوق الفوركس أن يعرف ما هي الشروط التي يجب أن تتوفر في توصيات الفوركس الناجحة حتى يستطيع أن يتأكد أن نسب نجاح هذه التوصيات عالية, وهى عبارة عن مجموعة من الاشتراطات الفنية التي لا يختلف عليها كبار متداولي الفوركس حول العالم.

هذا المرشد, يعلمك

كيفية تحقيق 50$ يوميا

أولا يجب أن تكون عدد التوصيات متوازن مع حركة السوق :

وهذا يعني أنه في حالة أن يكون السوق في اتجاه عرضى ويسير بشكل متذبذب فيجب على مقدم خدمة توصيات الفوركس أن يتمهل بشكل كبير حتى يكتشف الاتجاه القادم بقوة على حركة السعر.

وفى حالة اكتشاف نمط تحرك السعر يمكنك حينها أن تصدر توصيات بشكل مناسب لحركة تسارع الأسعار.

ثانيا يجب أن تكون التوصيات مدروسة بشكل كبير ومحدد أسباب الدخول بشكل علمي وواضح :

وهذا يعني أنه بجانب التحليل الفني الذي يستخدمه في استخراج توصيات الفوركس يجب أن يكون المتداول على دراية تامة بالمحركات الاقتصادية الاخرى التي تحدث في السوق مثل الأخبار والتصريحات الاقتصادية لأن اهمية معرفة هذه الأمور تتجلى في اكتشاف وتوقع اى سلوك سعرى معاكس خلال التداول.

ثالثا أن يكون هناك إدارة راس مال قوية في الصفقات التي يتم إرسالها :

لا شك أن إدارة رأس المال هي أحد العوامل التي تساعد المتداول على تحقيق نجاحه في أسواق المال وذلك لأن علم إدارة رأس المال هو حائط السد الاهم الذي يحمى حساب المتداول في في حال حدوث أى تطورات مفاجئة في حركة الأسواق, ولكن لابد أن نذكر أن إدارة رأس المال هي في المقام الأول مهمة خاصة لصحاب حساب التداول وليست مسئولية مقدم خدمة توصيات الفوركس.

ونحن في اربيك فوركس نقدم خدمة خاصة بالاستشارات الفنية في أسواق الفوركس نهدف من خلال هذه الخدمة تقديم المساعدة لكل متداول مهتم بفهم حركة السوق والتطورات السعرية القادمة على اى زوج.

رابعا معرفة المدرسة الفنية التي يعتمد عليها مقدم خدمة توصيات الفوركس :

وهو أمر هام يجب عليك أن تعرفه وتتأكد منه لأن عند تأكدك ومعرفة المدرسة التي يعتمد عليها مزود خدمة توصيات الفوركس سوف تعرف مدى قوة التوصيات التي يقدمها المحلل الفني صاحب الخدمة, ولكن دعونا نعرف بشكل سريع ما هي المدارس الأقوى في علوم التحليل الفني والتي بالإمكان الاعتماد عليها وهى مجموعة مختلفة من المدارس التي يشيع معرفتها حول العالم مثل (مدرسة التحليل الكلاسيكى, مدرسة التحليل التوافقي, مدرسة موجات اليوت, مدرسة التحليل باستخدام العرض والطلب)

-هذه مجموعة من ضمن أهم الاشتراطات التي يجب الاعتماد عليها حتى تستطيع الوصول إلى مزود خدمة توصيات فوركس متميز, ونحن في اربيك فوركس نعمل دائما على الالتزام بها وبأكثر منها حتى نكون دائما قادرين على مساعدة كل متداول في أن يحقق غايته من التداول.

ويمكنكم متابعة جميع توصياتنا المجانية من خلال متابعة قناتنا على تطبيق “التيليجرام” من خلال الرابط التالى :

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟