التحليل الأسبوعي للعملات - تقرير التوظيف بالقطاع الخاص و تأكيد موجة صعود و قوة الدولار الأمريكي

تقرير التوظيف بالقطاع الخاص الأمريكي

جداول الرواتب غير الزراعية الصادرة عن مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل تعرض عدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها خلال الشهر الماضي ، في جميع الأعمال غير الزراعية. 

يمكن أن تكون التغييرات الشهرية في جداول الرواتب متقلبة للغاية ، بسبب علاقتها العالية بقرارات السياسة الاقتصادية التي يتخذها البنك المركزي. يخضع الرقم أيضًا لمراجعات قوية في الأشهر المقبلة ، وتميل هذه المراجعات أيضًا إلى إثارة التقلبات في لوحة الفوركس.

 بشكل عام ، يُنظر إلى القراءة المرتفعة على أنها إيجابية (أو صعودية) للدولار الأمريكي ، بينما يُنظر إلى القراءة المنخفضة على أنها سلبية (أو هبوطية) ، على الرغم من أن تقييمات الأشهر السابقة ومعدل البطالة ذات صلة مثل الرقم الرئيسي ، وبالتالي يعتمد رد فعل السوق على كيفية أصول السوق لهم جميعًا.

أهمية الأخبار الإقتصادية الأمريكية:

التقويم الاقتصادي الأمريكي هو الأهم حيث أن الدولة هي أكبر اقتصاد عالمي. تؤثر أهم المؤشرات بشكل رئيسي على سعر الدولار ، ولها تأثيرات مهمة في الأسواق والعملات الأخرى.

المنظمات التي تنشر أكثر المؤشرات ذات مغزى ، تلك التي لها التأثير الأكبر في الأسواق ، هي المكتب الأمريكي لإحصائيات العمل ، والمكتب الأمريكي للتحليل الاقتصادي ، ومكتب الإحصاء الأمريكي ، وإدارة معلومات الطاقة. تحظى قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي بأهمية خاصة ، وعادة ما يعلن عنها الحاكم جيروم باول.

التحليل الفني

اليورو/دولار

اتوقع استمرار اليورو مقابل الدولار الأمريكي في موجة الهبوط مستهدفا 1.1900$ (مما يعادل 110 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد اليورو بعض الموجات الصاعدة مستهدفا 1.2070$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح. تتغير النظرة الفنية في حالة اغلاق شمعة اليوم أسفل مستوى الـ 1.2070$.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟