عالم الفوركس

المنقذ الاخير لمحفظتك ومرشدك لاقتناص الفرص في عالم الفوركس

  • تكبد المستثمريين في عالم الفوركس العديد من الخسائر بسبب السعي وراء العديد من الطرق لزيا الارباح ، وتغافل العديد عن البحث وراء المصدر المناسب الذي يمكن من خلاله الحفاظ علي رأس المال وزياده الارباح ..

 

  • العديد من الطرق الغير مناسبه تجعلنا نخسر رأس المال ونبدأ من جديد لتعويض الخسائر .. مع تهميش السبب وراء الخسارة وعدم التمعن في اختيار دليلك الاستثماري الصحيح .. ومن هنا نجد ان الاهم من المكسب وزياده الارباح في وقت ما .. هو الاستمراريه في عالم الفوركس وان يكون لك ضوابط في المخاطره وادارة رأس المال ، وان يكون لك منقذك الذي تلجأ اليه دائما في اي قرار استثماري تود تنفيذه ..

 

  • وهنا نجد ان الاهم من السعي وراء الارباح هو ان تجد مرشدك لاقتناص الفرص . وهنا يمكن التركيز علي مصدر توصياتك والاخذ في الاعتبار عند اختيار المصدر معرفة الاتي

تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا

الاستراتيجية المتبعه ؟

يجب علي أي مستثمر ان يكون علي دراية بالاستراتيجية المتبعه في اعطاء التوصيات لصفقات الشراء والبيع .. وان تكون علي علم بالطريقه المتبعه اذا كان الاعتماد علي التحليل الفني فقط ام اخباري فقط ام الاثنين معاً ، وهل يوجد تغطيه اخباريه بأهم الاحداث الاقتصادية ام لا .

العائد والمخاطره ؟

أي العلم بالعائد المتوقع او الخسارة المتوقعه وأفضل نسبة للعائد والمخاطرة ان تكون 2:1

نسبة الارباح والخسارة المحققه شهريا ؟

من الاسئله التي يجب ان تجد لها جواب وهذا يختلف من شركة لاخري ولكن من أفضل النسب ان تكون 70% أرباح و 30% خسارة .

الدعم الفني المتواجد ؟

وجود الدعم الفني من أهم ما يكون لان هذا هو المرشد لك ومن الطبيعي ان تجده في أي وقت خلال أوقات التداول للرد علي كل التساؤلات والمساعده في أي مشكله تقف أمامك .

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟