بعد أسبوع من قوة الدولار وتذبذب واضح على حركة الذهب تعرف على أهم فرص التداول من 29 مارس حتى 2 أبريل

كما تعودنا دائما من خلال مقال التحليل الفني الاسبوعي معرفة أهم فرص التداول التي يمكن الاستفادة منها خلال تداولات الأسبوع سوف نرصد سويا مجموعة من أهم فرص التداول المميزة ويمكنكم أن تقوموا بمشاهدة فيديو التحليل الفني المفصل من خلال قناتنا على اليوتيوب في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية من مساء كل يوم أحد.

حركة أسعار الذهب التي شهدت خلال الأسبوع الماضي حالة من التذبذب المستمر بين الصعود والهبوط

نبدأ مع حركة أسعار الذهب التي شهدت خلال الأسبوع الماضي حالة من التذبذب المستمر بين الصعود والهبوط على الرغم من القوة التي اكتسبها الدولار خلال نفس الأسبوع.

نلاحظ من خلال رسم مخطط الأسعار التالى وجود مستويات دعم قوية تمنع السعر من الهبوط بشكل سهل على الرغم من تكون اتجاه هابط واضح بقوة

ولكن يتأكد لنا استمرار الاتجاه الهابط بكسر مستويات 1719 بشمعة يومية والذي سوف يجعلنا نصل إلى مستويات الطلب التالية عند 1695 و 1676 ونلاحظ كسر خط اتجاه صاعد كما هو موضح وبالتالى جميع هذه الأسباب تجعلنا ننتظر فرص البيع المؤكده خلال تداولات الأسبوع الحالي.

وبالانتقال إلى احدى فرص التداول القوية على أزواج العملات فيتضح لنا وجود فرص شرائية قوية على زوج EURJPY من المستويات الحالية للأسعار عند 129.30 على أن يكون وقف الخسائر أسفل منطقة الطلب المشار إليها.

ويعد كسر خط الاتجاه الهابط الرئيسى الموضح على مخطط الأسعار فإن قوة المشترى بدأت تظهر بقوة ويقوم بتكوين مراكز شرائية بشكل مستمر لكي يدفع الأسعار إلى الاستمرار في الصعود حتى يصل إلى مناطق العرض التي يفصلنا عنها حوالى 500 نقطة وبالتالى فإن المرجح لنا بقوة خلال الفترة القادمة هو التمركز في عمليات الشراء.

سوف يكون فيديو التحليل الاسبوعي متوافرا على قناتنا على اليوتيوب خلال يوم الاحد بشكل اسبوعي في تمام الـ 10 مساءا بتوقيت السعودية لرصد فرص الدخول بشكل مفصل فلا تنسوا الاشتراك في القناة ليصلكم كل جديد في أسرع وقت.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟