تداول فى الأسواق المالية العالمية الآن مع Trade360 وكن من متميز بكل ما توفره الشركة

تعتبر شركة Trade360 احدى الشركات الرائدة والقادمة بقوة في مجال أسواق المال العالمية نظرا إلى قوة الخدمات التي تقدمها والتنوع الفريد الذي تحظى به الشركة في الخدمات المقدمة وسوف نحاول في هذه المراجعة أن نقدم نظرة شاملة عن أهم المميزات والخدمات الرائعة التي تقدمها الشركة لجميع العملاء في الوطن العربي والعالم.

وفى البداية يجب أن نشير إلى إلى تنوع التراخيص التي حصلت عليها الشركة يؤكد لنا مدى قوة ومصداقية الشركة حول العالم حيث أن الشركة حاصلة على ترخيص ASIC الأسترالي والذي يعد من أقوى تراخيص التداول في اسواق الفوركس كما هو متعارف وقامت الشركة أيضا بالحصول على ترخيص CySEC والذي يعزز أيضا من مدى المرونة التي تتميز بها الشركة مما جعلها تحصل على ترخيصين من أقوى تراخيص التداول.

وتقدم الشركة من خلال موقعها وعند الزيارة الأولى الفرصة للاختيار بين الرقابة المالية التي تريد أن تكون خاضع لها من خلال الشركة وهذا الأمر يزيد من مدى الشفافية التي تهدف الشركة للوصول إليها مع عملائها, وعند اختيارك الترخيص المالي الذي تريد الخضوع إليه تنتقل مباشرة إلى الجزء الخاص بهذا الترخيص بالموقع الالكترونى للشركة.

 

وبعد أن استعرضنا هم الخصائص الخاصة بالتراخيص سوف ننتقل الآن إلى معرفة منصات التداول التي تتيح الشركة التداول من خلالها :

1-منصة MetaTrader 5 : وتعتبر منصة ميتاتريدر 5 احدى أهم المنصات العالمية التي يعتمد عليها العديد من متداولي الفوركس حول العالم, تستطيع أن تنفذ كل صفقاتك من خلال هذه المنصة بطريقة بسيطة للغاية دون الحاجة إلى حسابات معقدة وبالتالى تستطيع أن تنفذ كل صفقاتك دون أن يفوتك اى أمر.

2-منصة التداول من الجوال : تساعدك منصة التداول من الهاتف على متابعة صفقاتك الخاصة والتعديل بها في اى وقت ومن اى مكان مما يعزز تجربة التداول معك وتصل إلى مستوى احترافى من التداول المتميز.

3-التداول من خلال منصة المتصفح : يمكنك أن تستخدم منصة التداول من خلال متصفح الانترنت الخاص بك إذا كنت لا ترغب في التنقل بين التطبيقات المختلفة فأنت لست في حاجة أن تستخدم برنامج منفصل للتداول بس سوف تستخدم كافة خواص المنصة من خلال صفحة التداول الخاصة ببرنامج التداول الالكترونى.

4-منصة التداول الاجتماعى social trading : توفر لك شركة Trade360 منصة التداول الاجتماعي التي تمكنك من معرفة كيف يتصرف غالبية المتداولين حول العالم وما أكثر الصفقات التي يتم تنفيذها لحظيا على جميع الأزواج وعمليات التداول وهذا يساعدك على التداول وفقا للسيولة التي تتحرك في السوق.

 

وبعد أن تعرفنا على أنواع المنصات المختلفة التي يمكنك أن تستفيد منها من خلال Trade360 سوف نستعرض معكم أنواع الحسابات المختلفة التي يمكنك أن تستفيد منها والتى من المؤكد انك سوف تجد بها ما يناسب شخصيتك كمتداول :

تختلف أنواع الحسابات على أساس قيمة الإيداع الخاصة بالحساب حيث يبدأ الحد الادنى من الايداع من 250$

-في حالة كانت قيمة الحساب بين 250$ حتى 1000$ سوف يكون حسابك من نوع “الحساب المصغر”

-في حالة كانت قيمة الحساب بين 1000$ حتى 10.000$ سوف يكون حسابك من نوع “الحساب العادى”

-في حالة كانت قيمة الحساب بين 5000$ حتى 50.000$ سوف يكون حسابك من نوع “الحساب الذهبى”

-في حالة كانت قيمة الحساب بين 10.000 حتى 100.000 سوف يكون حسابك من نوع “الحساب البلاتيني”

-في حالة كانت قيمة الحساب بين 50.000 حتى 500.000 سوف يكون حسابك من نوع “الحساب الماسى”

-في حالة كانت قيمة الحساب بين 10.000 حتى 100.000 سوف يكون حسابك من نوع “الحساب VIP”

يمكنك ايضا الاطلاع على تفاصيل أنواع الحسابات ومميزات كل منها من خلال الرابط التالى

 

الدروس التعليمية الهامة لكل متداول في أسواق المال التي تقدمها الشركة :

تعمل الشركة على تقديم محتوى تعليمى متميز من خلال موقعها الالكترونى حتى تتأكد الشركة من أن عملائها عند القدر الكافى لفهم سلوك حركة السوق بالشكل الجيد الذي يضمن لهم محاولة تفادى التغيرات السعرية المفاجئة التي تسبب الخسارة للمتداولين في بعض الأوقات, يمكنك أن تطلع على الدروس التعليمية التي توفرها الشركة من خلال الرابط التالى

 

يمكنك الآن زيارة الموقع للتعرف على جميع الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة من خلال 13 لغة مختلفة لكي تصل الشركة إلى كل متداول حول العالم من خلال موقعها الرسمى : www.trade360.finance/ar

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟