تعرف على خدمة توصيات الفوركس الخاصة من فريق التحليل الفني في اربيك فوركس

خدمة توصيات الفوركس

تعتبر من أقوى وأفضل الخدمات التي يمكن تقديمها في مجال الفوركس ولذلك تتنافس العديد من الشركات لتقديم هذه الخدمة بالطريقة التي ترضي العميل وتجعله راضى تماما عن الخدمة.

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال مجموعة من العناصر التي دائما ما نهتم بها لكي نجعل خدمة توصيات الفوركس هي الخدمة الأفضل في “اربيك فوركس” وذلك لأننا نعلم تماما أن توصيات الفوركس هي احدى الخدمات التي يعتمد عليها الكثير من متداولي الفوركس في العالم نظرا إلى أنها تجعلك غير ملزم بمتابعة “مخطط الأسعار” أو كما يطلق عليه في اللغة الانجليزية “الشارت” وايضا لا تهتم إطلاقا بمتابعة حركة الأخبار الاقتصادية التي غالبا ما يكون لها تأثير كبير على حركة الأسعار حتى وان كان هذا التأثير بشكل لحظى ولكن في بعض الأوقات إذا لم تكن على دراسة وعلم بشكل تام بتأثيرات هذه الأخبار فقد يؤدى الأمر إلى خسارتك لحسابك وبالتالى فأنت تفوض من لهم الخبرة الكافية في الأسواق في أن يراقبوا حركة الأسواق بشكل جيد لاستخراج أفضل فرص التداول بشكل دقيق.

اولا : اختيار اوقات الدخول الصحيحة لتنفيذ الصفقات :

يعتبر اختيار اوقات التداول من أهم وأفضل العناصر التي يجب مراعاتها عند البدء في اختيار خدمة توصيات الفوركس وذلك لأن عند الدخول في الصفقة يجب عليك أن تعرف ما هي الأزواج التي تكون أسواقها المحلية نشطة, فعلى سبيل المثال إذا أردت التداول على أحد أزواج الجنيه الاسترليني “الباوند” يجب أن يكون ذلك خلال جلسة تداول لندن حتى تضمن تواجد السيولة على الزوج الذي تريد التداول عليه, وكذلك أسواق الدولار الأمريكي التي يفضل التداول عليها عند تداولات الجلسة الأمريكية.

ثانيا : اختيار الاطار الزمنى المناسب للدخول في الصفقات :

الإطارات الزمنية المتعددة تجعل هناك تذبذب شديدة في اتخاذ قرار التداول وذلك لأنك قد تجد هناك اتجاه صاعد على إطار زمني كبير واتجاه هابط على اتجاه زمنى آخر صغير, وبالتالى فإن هذا الأمر يولد حيرة شديدة في اتخاذ قرار التداول هل نقوم بالشراء ام البيع, ويكون الحل الأفضل في هذه الحالة هو اللجوء إلى أصحاب الخبرة في التداول لأن ممارسة التداول لفترة زمنية طويلة يجعل المتداول قادر على معرفة الاتجاه الادق والإطار الزمني الأنسب لكل صفقة وبالتالى فإن مراعاة هذه الأمور يجعلك قادر على الوصول إلى خدمة توصيات الفوركس المتميزة.

ثالثا : الاختيار الدقيق لمدرسة التحليل التي يتم الاعتماد عليها في استخراج فرص التداول :

لا شك أن هناك عدد كبير من مدارس التحليل الفني التي من الممكن الاعتماد عليها في استخراج التوصيات في أسواق المال, ولكن هناك مدارس محددة كبيرة قد اثبتت فاعليتها بشكل قوي دون غيرها ولذلك عند اختيارك خدمة التوصيات مع أحد مقدمى الخدمة يجب أن تعرف ما هي المدرسة التي يعتمد عليها لاستخراج التوصيات حتى تكون على ثقة ودراية بمدى قوة المدرسة التي تقوم بالتداول من خلالها, نحن في اربيك فوركس نستخدم من مدارس التحليل التي تتوافق مع بعضها البعض مثل مدارس التحليل الموجى والرقمى وايضا العرض والطلب حتى نصل في النهاية إلى استراتيجية تداول قادرة على تخطى كل تحديات وعقبات السوق التي قد تواجهنا اثناء التداول.

رابعا : يجب الاستفسار عن معدل الريشيو في خدمة التوصيات التي سوف تقوم بالاشتراك بها :

عند الدخول في التوصية هناك أمر هام جدا يجب مراعاته سواء كانت التوصية من تحليلك الخاص أو من خلال أحد مقدمي خدمة توصيات الفوركس وهى أن يكون معدل المكسب إلى الخسارة كبير, وما نعنيه في هذا الأمر أنه في حالة دخولك التوصية يجب أن تنظر إلى عدد نقاط جنى الأرباح والتى يجب أن تكون اضعاف وقف الخسائر, فإذا كان وقف الخسائر 50 نقطة على سبيل المثال فيجب أن يكون الهدف أكبر من 100 نقطة على الأقل وهو ما يسمى بـ “الريشيو” 2:1 والذي بالامكان أن يزيد فقد يصل إلى حد 5:1 كما نقدم في اربيك فوركس ب خدمة توصيات الفوركس.

قد تكون احدى التوصيات المقدمة عدد نقاط وقف الخسائر بها 100 نقطة و نحدد هدف التوصية 500 نقطة حتى نضمن عدم وجود ضغط على حسابات المشتركين وايضا التداول بطريقة هادئة ومتزنة لا تجعل الحساب تحت مخاطرة كبيرة.

ملاحظات هامة :

كما أن هناك العديد من الأمور الاخرى الهامة التي يجب مراعاتها عند اختيار مزود خدمة توصيات الفوركس والتى سوف نخصص لها فيديو خاص بقناتنا على اليوتيوب لكي يكون كل متداولي الفوركس على علم ودراية كاملة بالطريقة التي يجب عليهم اختيار مزود خدمة توصيات الفوركس.

يمكنكم الآن الاشتراك في قناتنا على التيليجرام من خلال الرابط التالى : https://t.me/AF_discussion

لكي تكونوا على اطلاع كامل بكافة التحليلات والتوصيات المجانية التي نقوم بمشاركتها معكم, كما يمكنكم الاشتراك معنا بقناتنا على اليوتيوب حتى لا يفوتكم التحليلات الاسبوعية والفديوهات التعليمية التي نشاركها معكم من خلالها.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟