تفاؤل بنك إنجلترا لشراء الجنيه الإسترليني

تفاؤل البنك المركزي البريطاني :

قد يمهد اجتماع السياسة النقدية القادم لبنك إنجلترا الطريق أمام الجنيه البريطاني لتوسيع صعوده للأعلى مقابل نظرائه المرتبطين بالملاذ الآمن ، نظرًا لتضاؤل احتمالية المزيد من التيسير وسط الخلفية الأساسية التي تتحسن بسرعة.

سمح التوزيع السريع للقاحات فيروس كورونا للمملكة المتحدة بالانتقال إلى مرحلة واحدة من خطة إعادة الافتتاح ذات المراحل الأربع التي قدمتها حكومة رئيس الوزراء بوريس جونسون ، والتي تشهد عودة التعليم في الفصول الدراسية هذا الشهر ، تليها إعادة فتح المستشفيات في الهواء الطلق. في منتصف أبريل ، والملاعب الرياضية في منتصف مايو ، وجميع الأنشطة التجارية الأخرى بحلول يونيو.

علاوة على ذلك ، من المرجح أن يؤدي توفير 10 ملايين جرعة إضافية من لقاح AstraZeneca إلى مضاعفة معدل التطعيم في الأسابيع المقبلة ، وقد يسمح لجميع البالغين بتلقي اللقاح الأول بحلول بداية شهر يونيو. هذا يشير إلى أن الأمة قد تعود إلى مستوى طبيعتها بحلول منتصف العام.

اخبار ايجابية على الجنيه الأسترليني

علاوة على ذلك ، كانت البيانات الأساسية الأخيرة إيجابية نسبيًا ، حيث أظهر الناتج المحلي الإجمالي لشهر يناير أن الناتج الاقتصادي للدولة تقلص بشكل كبير عن التقديرات المتوقعة.

لذلك ، من المحتمل أن يؤدي الموقف المتفائل بحذر من بنك إنجلترا إلى دعم الجنيه الاسترليني على المدى القريب ، وقد يؤدي أيضًا إلى قيام المشاركين في السوق بتسعير عمليات شراء التيسير الكمي في الأشهر المقبلة.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا يبدو غير مرجح في الاجتماع القادم ، نظرًا للتعليق من العديد من أعضاء البنك المركزي الذي أكد أن المسار إلى الأمام للاقتصاد المحلي لا يزال غير مؤكد إلى حد كبير.

تحليل الباوند امام الدولار الأمريكي

اتوقع استمرار صعود الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في مستهدفا 1.4252$ (مستهدفا 300 نقطة صعود). قد يشهد الباوند بعض الموجات الهابطة مستهدفا 1.3830$ قبل استئناف الاتجاه الصاعد المقترح. تتغير النظرة الفنية في حالة اغلاق شمعة اليوم أسفل مستوى الـ 1.3830$.

تحليل الذهب امام الدولار الأمريكي

اتوقع استمرار هبوط الذهب مقابل الدولار الأمريكي مستهدفا 1700$ (مستهدفا 300 نقطة هبوط). قد يشهد الذهب بعض الموجات الصاعدة مستهدفا 1747$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح. تتغير النظرة الفنية في حالة اغلاق شمعة اليوم أسفل مستوى الـ 1747$.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟