تقييم شركة Q8 Trade

Q8 Trade هي علامة تجارية تابعة لـ Q8 securities الكويتية والخاضعة لرقابة هيئة أسواق المال CMA، ترخيص رقم: AP/2013/0012

 

هدف الشركة هو جلب خبرتها الطويلة في شركات الوساطة العالمية وتقديمها للمستثمرين المهتمين بتداول الفوركس وعقود الفروقات.

 

توفر لعملائها أحدث نسخة متطورة من منصة الميتاتريدر MT4 والتي تدمج بين التطور وسلاسة الاستخدام، إلى جانب  قوة وسرعة التنفيذ عند تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على السلع، الأسهم والمؤشرات.

 

تمتع بتجربة تداول مهنية وناجحة في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق الـ MT4 للهاتف الجوّال، منصة الـWeb او سطح المكتب.

Q8 Trade | بوابتك للتداول

تاريخ الشركة 

بالرغم من أن العلامة المسجلة لشركتنا إنطلقت في  2017 إلا ان Q8 Trade  هي ثمرة سنوات طويلة من الريادة  في السوق، أسست Q8 Securities وهي الشركة الأم في عام 1985 تحت اسم شركة “العربي” وتم تغيير علامتها التجارية في عام 2017. وتعمل الشركة باعتبارها شركة وساطة تتيح الاستثمارات على العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الأسهم والسلع داخل الكويت وفي الأسواق الدولية.

رأس مالك محمي وفي أيدٍ أمينة

تحرص في المقام الأول على حماية ايداعات عملائها، وبالتالي فإن رأس مالك سيتم ايداعه في حساب منفصل  بأحد البنوك الكويتية الرائدة. كل حساب محمي بنظام تشفير SSL الى جانب نظام حماية نشط على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.

طاقم خبراء مهنيين مخصص من أجلك

يقف وراء Q8 Trade  طاقم موسع من الخبراء الماليين والوسطاء المحترفين لمنحك أفضل تجربة استثمارية. بامكانك دائما زيارة مواقعهم في مكاتبنا الواقعة في بورصة مدينة الكويت لمقابلة شخصية مع مدير حسابك.

إصقل خبرتك الاستثمارية مع أدوات مهنية :

ندفعك نحو التقدم بمساعدة باقة خدمات Power To Grow  الحصرية من Q8 Trade. الى جانب المتابعة الشخصية نقدم لك ندوات الكترونية مثرية، تحاليل السوق والفيديوهات التعليمية لندفع عملائنا من التجار للارتقاء إلى المستوى المقبل في سلم خبرتهم الاستثمارية.

هيئة أسواق المال الكويتية CMA :

رقم الترخيص AP/2013/0012 :

Q8 Securities ( الشركة المالكة للعلامة المسجلة Q8 Trade ) هي واحدة من القلائل والنخبة المرخصة والخاضعة بشكل تام للوائح هيئة أسواق المال الكويتية. رقم الترخيص هو AP/2013/0012

بموجب هذه اللائحة، فإن Q8 مرخصة لتقديم خدمات الوساطة عبر الإنترنت لتداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية. جميع أموال المتداولين محمية في حساب بنكي منفصل تماما وبشكل قاطع عن أموال الشركة.

نظام الحسابات الاسلامية 

يتماشى مع تعاليم الشريعة الإسلامية بالكامل خالٍ من العمولات، الفوائد أو اي رسوم خفية , معفي من رسوم تمديد أو تبييت الصفقات

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟