حديث رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باول وهبوط حاد للذهب و الين الياباني مسجلا أدنى مستوياته

حديث رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باول :

يتحدث رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول اليوم الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. بصفته رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، الذي يتحكم في أسعار الفائدة قصيرة الأجل ، فإن له تأثيرًا على قيمة الدولار الأمريكي أكثر من أي شخص آخر. يراقب التجار عن كثب خطاباته لأنها غالبًا ما تستخدم لإسقاط تلميحات بشأن السياسة النقدية المستقبلية.

هبوط عنيف للين الياباني أمام الدولار الأمريكي

استمر الين الياباني في انخفاضه مقابل الدولار الأمريكي بعد ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية يوم أمس – حيث تؤدي عائدات السندات المرتفعة عمومًا إلى زيادة قوة الدولار. يظهر اليوم تباطؤًا هامشيًا في العوائد مما قد يشهد تراجعًا طفيفًا بين أزواج الدولار الأمريكي.     

في وقت لاحق اليوم ، سيلقي رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي باول خطابًا يحدد المخاطر المرتبطة بالارتفاع الأخير في تكاليف الاقتراض طويل الأجل. يتم تضخيم تكاليف الاقتراض الأمريكية المرتفعة بشكل كبير (سلبيًا) من خلال أصول الملاذ الآمن مثل الين (انظر الرسم البياني أدناه). سيكون رد باول على ارتفاع عوائد سندات الخزانة أمرًا مثيرًا للاهتمام حيث تنتظر الأسواق مزيدًا من الشفافية.

تحليل الذهب أمام الدولار الأمريكي

اتوقع استمرار الذهب مقابل الدولار الأمريكي في موجة الهبوط مستهدفا 1671$ (مما يعادل 650 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد الذهب بعض الموجات الصاعدة مستهدفا 1748$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح. تتغير النظرة الفنية في حالة اغلاق شمعة اليوم أسفل مستوى الـ 1.1748$.

تحليل الدولار الأمريكي أمام الين الياباني

اتوقع استمرار الدولار الأمريكي أمام الين الياباني في موجة الصعود مستهدفا 108 (مما يعادل 70 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد الدولار الأمريكي بعض الموجات الهابطة مستهدفا 106.56$ قبل استئناف الاتجاه الصاعد المقترح. تتغير النظرة الفنية في حالة اغلاق شمعة اليوم أسفل مستوى الـ 106.56$.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟