متابعة تقرير التحليل الاسبوعي من أربيك فوركس للفترة من 29 مارس حتى 2 أبريل وتحقيق +500 نقطة

كنا قد شاركنا معكم خلال الأسبوع الجاري فيديو التحليل الاسبوعي وتقرير فنى لأهم فرص التداول التي يمكن الاستفادة منها خلال أسبوع التداول الحالي للفترة بين 29 مارس وحتى 2 ابريل وكانت الفرص المرفقة على مجموعة متنوعة من أزواج العملات وايضا الذهب وحققت الفرص المطروحة عدد نقاط ربح وصل إلى +500 نقطة حتى الآن.

نبدأ أولا مع زوج الدولار مقابل الين حيث كنا قد أشرنا إلى وجود فرص شرائية بثبات الأسعار اعلى منطقة الطلب 109.35 و 109.23 وبالفعل استطاعت الأسعار اعادة اختبار المنطقة بشكل دقيق جدا ثم ارتفعت الأسعار منها حتى وصلت إلى مستويات 110.94 بمعدل نجاح +160 نقطة ربح.

ويمكننا في مخطط الأسعار المرفق ملاحظة تاريخ تحرك المنطقة بالتفصيل :

وكنا ايضا أشرنا من خلال الفيديو حول إمكانية تنفيذ صفقات البيع على المعدن الاصفر “الذهب” في حال كسر مستويات الدعم المتواجدة عند منطقة 1719 والتى تعتبر منطقة قاع منطقة التذبذب التي شاهدناها على الذهب خلال الفترة البسيطة الماضية, وبالفعل بمجرد كسر المستوى المشار إليه هبطت الأسعار بشكل مستمر بمعدل هبوط تجاوز +320 نقطة ربح حتى الآن ونتوقع أيضا استمرار الهبوط في حال كسر منطقة الطلب المتواجد عندها حاليا :

وقمنا من خلال فيديو المتابعة لمنتصف الأسبوع بإضافة فرص تداول جديدة يمكن الاستفادة منها على أسعار الغاز الطبيعى “NATGAS” وأيضا “الفضة” ونلاحظ أن أسعار الغاز الطبيعى لديها فرص شرائية ممتازة طالما استمر ارتكازها اعلى مستوى 2.62 باستهداف سعر 2.81 كهدف أول وذلك بناءا على المتغيرات الاقتصادية والفنية التي رصدها قسم التحليل الفني في اربيك فوركس.

يمكنكم الآن متابعة فيديو التحليل من خلال قناتنا على اليوتيوب لمعرفة تفاصيل باقي فرص التداول التي نتوقع تحقيق نتائج ممتازة منها, كما نسعد بتواصلكم معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة للرد على جميع استفساراتكم حول خدمات الشركة وايضا حول الأسواق المالية العالمية بشكل عام.

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟