هبوط حاد للدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية مع بداية عام 2021

اتجاه الدولار الأمريكي

تحرك الدولار الأمريكي هابطا يوم الثلاثاء وعكس ارتداده خلال جلسة التداول السابقة. شهد الدولار الأمريكي ضعفًا في جميع أزواج العملات الرئيسية. تقدمت حركة سعر زوج العملات AUD / USD بشكل حاد مع تعافي شهية التجار للمخاطرة وتراجع زوج USD / CAD بمساعدة ارتفاع أسعار النفط الخام. بشكل عام ، يرتبط الدولار الاسترالي ارتباطًا وثيقًا بمشاعر السوق بينما يميل الدولار الكندي إلى تتبع اتجاه النفط الخام.

تدهور أكثر للدولار الأمريكي

في ضوء حالة عدم اليقين الساطعة هذه ، تأتي قراءات التقلبات الضمنية للدولار الأمريكي خلال الليل مفاجأة كبيرة. بصرف النظر عن سباق الإعادة في مجلس الشيوخ ، من المتوقع أن يصوت السياسيون للتصديق على نتائج الولاية من الانتخابات الرئاسية وتجاوز عقبة أخيرة للانتقال السلس للسلطة من ترامب إلى بايدن. كما يمكن أن تتأرجح الرغبة في المخاطرة في الأسواق والتجار مع المخاوف الشديدة.

إذا اكتسب التهديد بتكثيف عمليات الإغلاق والقيود زخمًا ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تدهور المعنويات على نطاق واسع ، مما قد يغذي عرض أسعار أقل من الدولار الأمريكي كملاذ آمن. بالإضافة إلى ذلك ، من المقرر إصدار محضر اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (FOMC) من اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لشهر ديسمبر لتجاوز الأسلاك خلال جلسة تداول يوم الأربعاء أيضًا.

تحليل مؤشر الدولار الأمريكي

نجح مؤشر الدولار  الأمريكي في تأكيد كسر مستوى منطقة الدعم القوية عند مستوى 11746$. اتوقع استمرار الدولار الأمريكي موجة الهبوط مستهدفا 11512$ . قد يشهد الدولار بعض الموجات التصحيحية مستهدفا 11746$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح. تتغير النظرة الفنية في حالة اغلاق شمعة اليوم أعلى مستوى الـ 11746$

Leave a Reply

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟