etoro

تقييم شركة EToro

  • إي تورو، التي تأسست في عام 2007 ويقع مقرها في ليماسول، قبرص، هي إحدى الشركات الرائدة موقع اجتماعي على الساحة العالمية مع 5000000 من التجار. وينظم من قبل الاتحاد NFA، CySEC، ASIC، CFTC، MiFID، FCA، وكان حاصل على عدة جوائز.
  • إي تورو هي واحدة من منصات التداول الاجتماعي الرائدة. التداول الاجتماعي هو العملية التي تتيح فرصة لتجار الفوركس الذين يتداولون على الانترنت لاسترجاع المعلومات المجمعة من تجار التجزئة الآخرين واستخدام خبراتهم مجتمعة والمعرفة للتجارة في حساباتهم الخاصة. يمكن للتجار الاتصال مع غيرهم من التجار، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام eToto براءة اختراع تكنولوجيا CopyTrader ™ لنسخ أداء محفظة المتاجرة تلقائيا.

حسابات :

  • وقد رفعت إي تورو فقط الحد الأدنى للإيداع المطلوب لحسابها الى 200 $ في المناطق العربية. ويبقى 100 $ أو ما يصل إلى 40٪ من الأسهم أدرك (تصل إلى 50000 $) في جميع المجالات الأخرى.
  • أي شخص قام بإيداع 20000 $ أو أكثر يصبح عضوا متميز، ويتلقى الفوائد الخاصة مثل مدير حساب شخصي، بطاقة الائتمان الشخصية Payoneer ، والوصول مباشرة إلى غرفة التداول إي تورو والسحب أسرع. هوامش متغيرة مع 2 نقطة أدناها (عالية لصناعة) والحد الأقصى الرافعة المالية 400: 1.
  • لا يوجد أي تكلفة إضافية لنسخ التاجر. لا تزال ينتشر نفسها بغض النظر عن ما إذا كان التاجر نسخ شخص أو يتداول يدويا من تلقاء نفسه.
  • وقد سرني أن نرى أن حساب تجريبي مع 100000 $ في المال الافتراضي هو متاح، ولكن أدراج هذا الخيار فقط في “طرح سؤال” في القسم هو عار، حيث أن التجار مبتدئ قد تفوت هذه الفرصة إذا لم يكن يقم بقراءة جميع المعلومات الواردة في التعليمات.
  • كمستخدم حساب تجريبي والتجار من الوصول إلى منصة التداول الاجتماعية إي تورو. ومع ذلك، يتم عرض النشاط التجاري وملامح فقط لتجار الحقيقي.

الميزات :

  • نمت الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في المجال الاستثماري. إي تورو رائدة في “الاجتماعي” علي الساحة التجارية منذ سنوات، واستحدث مؤخرا منصة التداول الجديدة تورو إي تورو تشجع العملاء للاتصال مع بعضها البعض لتجارة والاستثمار والتعلم وتبادل المعارف عبر الشبكة والجزء العلوي ترد تجار كبار على الصفحة المقصودة جنبا إلى جنب مع عدد من آلات النسخ، ونسبة الفوز و الكسب المئوية. يوفر برنامج CopyTrader لتجار الفرصة لعمل الحشد عن طريق نسخ أفضل التجارة على الشبكة التجارية إي تورو، بسرعة وبساطة. مع محفظة نسخة تجارة الصفقات نسخ تذهب مباشرة إلى حساب التاجر تلقائيا وهذا يسمح لتجار بإدارة عمليات التداول الخاصة بهم و نسخ طريقة بسيطة وشفافة.
  • يمكن لعملاء البرنامج الاستثماري الشخصية بناء ونقد محافظهم الاستثمارية مع الصفقات المتراكمة، وكسب الدخل الشهري جذاب وكذلك أرباحها.
  • التجار في إي تورو، يمكن أن يستفيدوا من المحافظ الشخصية، قوائم المراقبة، أخبار الأعلاف (على غرار الفيسبوك ستريت)، تاريخ التداول، والإحصائيات، ومستويات المخاطر ويمكن استخدام التداول بنقرة واحدة من جميع الشاشات.
  • يمكنهم أيضا اختيار البحث عن طريق إدخال ميزات معينة الشخصية مثل الموقع وفي المائة من عوائد أو مدة التجارة.
  • خيار الاستثمار في إي تورو واسع ويشمل مجموعة متنوعة من الأسهم في الأسواق المالية والمعادن الثمينة مثل الذهب والسلع مثل النفط الخام. تعيين المستثمرين أداء أفضل المثال، ويمكن لتجار نسخ أساليبهم . بالإضافة إلى قائمة طويلة من المنتجات التجارية، إي تورو تقدم الآن الأسهم الإسبانية والإيطالية، فضلا عن صناديق الاستثمار المتداولة والتفاعلات الروسية والصينية الولايات المتحدة.
  • قدمت اتورو بيتكوين على قائمة من الخيارات التداول في يناير كانون الثاني عام 2014. ومع ذلك، خلافا لمعظم السماسرة بيتكوين أخرى، وقوائم إي تورو للبيتكوين باعتباره الأسهم على برنامجه وليس كعملة. منصة التداولات على بيتكوين على أساس CFD، وهو ما يعني للمستخدمين شراء وبيع المشتقات المالية التي تتبع السعر BTC دون امتلاك الحقيقة الأصل.
  • إي تورو أدخلت مؤخرا منصة جديدة عن طريق أخذ ويب تريدر ومنصة OpenBook من برامجها القديمة وإعادة تصميم لتناسب جميع الأجهزة. بل هو استجابة تطبيق الويب HTML5 هو الأمثل تماما ويعمل على أي جهاز محمول.

الميزات الكاملة من تطبيقات الجوال الخاصة بهم تتوفر على موقع على الانترنت وموقع يمكن الوصول إليها عبر الأجهزة النقالة. ومع ذلك، فإنه لم يتم تحديثها لتقديم كل CopyTrader ملامح حتى الآن، لذلك في الوقت الحالي فإنه من المستحسن استخدام هذا الموقع على الهاتف المحمول بدلا من التطبيق.

ودائع / السحب :

  • الودائع يمكن إجراء حساب إي تورو عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، باي بال، سكريل، نتلر، المسبق لبرنامج يكون وموني بوكرز.
  • يتم إجراء السحب عن طريق إدخال قسم “الصراف”، ثم النقر على الانسحاب وملء استمارة سحب الإلكترونية.

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟