البيتكوين والملاذ الامن

تداولات ايجابيه منذ بدايه شهر نوفمبر والتي من المتوقع استمرارها لعدد من العملات الافتراضيه وأشهرها بيتكوين كاش وصعود العمله لاكثر من 40% خلال اسبوع تداول , ونجد التطورات الحالية في عملة بيتكوين كاش وذلك استعداد لتتغير كود العمله بسبب الانقسام المقرر في منتصف الشهر الحالي والاعلان عن عملة الكترونيه جديده.

تحركات البيتكوين على الاجل القصير

وبالحديث عن أشهر العملات الالكترونيه تأتي في المرتبه الثانية بعد تداولات البيتكوين هي عملة الريبل والتي سجلت مكاسب قوية علي الاجل القصير , وصعود القيمة السوقيه الي اكثر من 22 مليار دولار لتفوق نسبه الايثريوم التي تراجعت للمركز الثالث مؤخرا.

وتأتي في ا لمقدمة دائما عي العملة المشفره الاساسيه وهي البيتكوين حيث سجلت مكاسب علي الاجل القصير لتستقر اعلي مستويات 6000 دولار .

قابلية الاعتماد على العملات الرقمية

وبالحديث عن الملاذ الامن .. نجد ان من الممكن في المستقبل مع استقرار العملات المشفره والاعتراف بها كليا والتداول بها بصفه مستمره ان نجدها تحل محل الذهب في التداولات كالملاذ الامن وقت التقلبات الاقتصادية والسياسية التي يمكن ان تحدث بين البلاد .. لذلك نجد اهتمام كبير بقيمه العملات المشفره في المستقبل وما يمكن ان تجلبه عند التداول بها فيما بعد .

انتهز الفرص وزود عدد نقاطك بنسب ممتازة من خلال توصيات مؤسسة أربيك فوركس اليومية.

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟