الدولار الامريكي خلال شهر نوفمبر

شهدنا تداولات سلبيه بدايه معاملات اليوم علي الدولار الامريكي امام العملات الرئيسية الاخري ليسجل مؤشر الدولار خسائر مع بدايه شهر نوفمبر ما يقرب من 65 نقطه ليستقر تداولاته حاليا اسفل مستوي 96.60 .

وذلك الهبوط بعد الوصول لاعلي المستويات منذ 16 شهر وذلك قبل الاعلان عن بيانات التوظيف الامريكية والافصاح عن معدلات البطالة الجمعه .. وترجع الاسباب ايضا الي الحديث عن عدم فرض تعريفات جمركية جديده علي الصين وذلك ادي الي ضعف الطلب علي الدولار الامريكي .

تداولات الدولار الامريكى خلال الفترة القادمة

والاحداث المتداولة حاليا بين بريطانيا والاتحاد الاوروبي الي امكانيه الوصول الي اتفاق لمشكله خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي له اثر ايجابي علي تداولات كل من الجنيه الاسترليني واليورو وذلك من الممكن ان يؤثر علي تداولات الدولار الامريكي خلال الفتره القادمه لانه من المقرر ان ينتهي الاتفاق خلال شهر نوفمبر الحالي .

في نهاية الامر

واخيرا نجد ان تداولات الدولار الامريكي مستمره في الاتجاه الصاعد علي الاجل المتوسط والذي يحدث الان ما هو الا تصحيح لهذا الصعود مع ترقب لبيانات التوظيف الامريكية ومعدلات النمو ومتوسط الاجور والذي عليها يتم التنبا بقرار الفيدرالي بامكانية رفع الفائده الامريكية او ابقائها كما هي مع نهايه العام .

انتهز الفرص وزود عدد نقاطك بنسب ممتازة من خلال توصيات مؤسسة أربيك فوركس اليومية.

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟