الدولار يرتفع‭ ‬مع صعود عائدات السندات قبل توقعات مجلس الاحتياطي

ارتفع الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الأربعاء واقتربت عائدات سندات الخزانة لأجل العشر سنوات من ذروة قيمتها خلال 13 شهرا, وتحدث كل هذه التطورات قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي الذي قد يُلقي بعض الضوء على توقيت رفع أسعار الفائدة في المستقبل ومدى تسامح البنك مع صعود تلك العائدات.
ونلاحظ أنه من المنتظر أن يصدر صانعو القرارات السياسية توقعاتهم بتسجيل أسرع وتيرة نمو اقتصادي في الولايات المتحدة في أعقاب حملة التطعيم للوقاية من كوفيد-19 وتحفيز جديد بقيمة 1.9 تريليون دولار والذي أقره البيت الأبيض خلال الأسبوع الماضى.
وإذا لاحظنا أسعار اليورو مقابل الدولار الأمريكي فإننا نلاحظ أنه قد هبط بقيمة 0.07% إلى 1.1893 دولار بعد أن تراجع خلال الجلسات الثلاث السابقة.
وارتفعت أسعار الجنيه الإسترليني 0.14% إلى 1.3914 دولار متعافيا من مبيعات لجني الأرباح عقب بلوغه أعلى مستوى في نحو ثلاث سنوات الشهر الماضي على خلفية حملة تطعيمات سريعة قامت الحكومة بالحرص على حدوثها بوتيرة سريعة للغاية

You need to sign-in for leave comments

    هل سئمت من الخسارة في الفوركس؟

    هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص.
    احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل + هدية أربيك فوركس.

    Icon form
    arabic-forex

    كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن

    مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي


    تشاور

    هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟