مستجدات العملات المشفره في الوقت الراهن

مع اقتراب الانتخابات البرلمانية في الولايات المتحده والتي من المقرر ان تجري في ديسمبر المقبل من الشهر الحالي وعدد من دول الاتجاه الاوروبي ايضا . تمكنت شركة أبحاث معروفه دراسة لمعرف أراء الناخبين في امريكا  الي امكانية قبول المرشحين السياسين للتبرعات في هيئه عملات رقمية حتي يمكنهم تمويل الحملات الانتخابيه .. وكانت عينه عشوائيه من أمريكا وشملت حوالي 123 ناخب أمريكي .

وكانت النتيجة من خلال أراء الناخبين ان نسبه 60% شجعوا الفكره مع الرؤية ان العملات الرقمية من الممكن ان تحظي بنفس الاهمية التي تحظي بها العملات الرقمية .. في حين ان النسبه الاخري رفضت الفكره , وذلك بشكل عام يجعل البيتكوين والعملات الرقمية محط انظار العالم ومحاولة العمل علي تطبيقه بأشكال مختلفة .

رؤية الجنرال الايرانى “غلام رضا”

بالاضافه الي ذلك رؤية الجنرال الايراني غلام رضا ” رئيس منظمه الدفاع المدني الايراني ” وكان الحديث حول العقوبات التي تفرضها بعض الدول علي ايران وكيف يمكن التغلب عليها , وكانت من ضمن اقتراحاته هو استخدام العملات المشفره بيتكوين  وامكانية تطبيقها في ايران وذلك محاولة منها في  التهرب من العقوبات المالية الدولية .

في نهاية الامر

واخيرا نجد تقلبات واضحه للعملات الرقمية وخاصة عملة البيتكوين ولكن علي صدد استخدام  هائل لهاعلي مستوي العالم , وتلك التقلبات ترجع علي انه في البدايه ومن الممكن ان يتم البحث بشكل جدي عن تطبيقه مستقبلا في العديد من الدول مع وضع القواعد المختلفه التي يمكن ان تنظمه .

انتهز الفرص وزود عدد نقاطك بنسب ممتازة من خلال توصيات مؤسسة أربيك فوركس اليومية.

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟