هل تستمر أسعار النفط في الهبوط؟

هبطت أسعار النفط يوم 7 نوفمبر لتوسيع الخسائر من الجلسة السابقة ، مع تزويد الأسواق جيدًا بالنفط في ظل ارتفاع الإنتاج وإعفاءات العقوبات الأمريكية التي تسمح لأكبر عملاء إيران بمواصلة شراء النفط الخام.

وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط في الولايات المتحدة 61.79 دولار للبرميل في الساعة 00:53 بتوقيت جرينتش ، بانخفاض 42 سنتا أو 0.7 في المائة عن مستوطنتهم الأخيرة. تحرك السوق إلى اتجاه صعودي قوي للغاية مع بداية أكتوبر ، مما دفع برنت إلى أعلى مستوياته في أربع سنوات بما يزيد عن 86 دولارًا للبرميل قبل فرض عقوبات إيران.

أسعار النفط الان

في هذه الأيام ، خسر خام برنت و خام غرب تكساس الوسيط 17.4٪ و 19.7٪ على التوالي من أعلى قممهما في أكتوبر الماضي. وقال فواد رزاق زاده ، محلل السوق في شركة فوركس للوساطة الآجلة ، إنه أصبح “متشائماً في أسعار النفط. وأشار رزاق إلى انخفاض توقعات النمو في الطلب وزيادة العرض وإعفاء إيران من فرض العقوبات على معظم مشتريها مما يسمح لصادراتها من النفط الخام “بالبقاء حول مستوياتها الحالية لبضعة أشهر.

تراجع اسياسات سوق النفط

قال بنك “مورجان ستانلي” الأمريكي إن “أساسيات سوق النفط قد تراجعت مع استمرار ارتفاع العرض أكثر من المتوقع ، خاصة من الولايات المتحدة والشرق الأوسط أوبك وروسيا وليبيا”.”

انتهز الفرص وزود عدد نقاطك بنسب ممتازة من خلال توصيات مؤسسة أربيك فوركس اليومية.

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟