Asset 12

حساب تداول حقيقي

زور الصفحة

حساب تداول اسلامي

زور الصفحة

حساب تداول تجريبي

زور الصفحة

فتح حساب تداول

هنا في مؤسسة أربيك فوركس نتعامل مع كل عميل علي حدي بناء علي أهدافه وخططه الاستثمارية .. نرشح لك شركة التداول التي تتفق حقا مع احتياجاتك من أجل فتح حساب تداول . ليس هذا فحسب , بل ندرس أيضا سياسة الشروط والاحكام الخاصة بالشركات عن طريق الفريق الاكاديمي لدينا حتي نضمن لك افضل الطرق للنجاح .

ملاحظة : بعض الشركات ترشح خدماتنا الي عملائها الجدد بنسبة تصل الي %90

فتح حساب تداول بمساعدة مؤسسة اربيك فوركس

بمنظور أن مؤسسة أربيك فوركس هى بيت تاجر الفوركس وعليه تكون المسئولية الاولى والاخيرة هي مساعدة عملائها  والمستثمرين فى عملية اختيار افضل شركات الوساطة فى العالم اجمع من اجل فتح حساب تداول

لماذا تعتبر تلك المهمة الاولى والرئيسية لمؤسسة اربيك فوركس ؟

فموضوعياً : يجب أن نؤمن لعملائنا فتح حساب تداول مع افضل شركات تداول من حيث سهولة السحب والايداع وقوة الشركة من حيث منصة التداول والنزاهة والتراخيص اللازمة من أجل توفير بيئة آمنة للتداول تساعد المتداول العربى على التداول بأريحية مطلقة.
وتكون التراخيص التى نبحث عنها دائما هى تراخيص ( الولايات المتحدة الامريكية وترخيص بريطانيا والهيئة السويسرية والهيئة الاسترالية والهيئة الهئية الكندية وهيئة هونج كونج ) .
عندما نقوم بتقديم النصيحة لاى عميل يجب علينا ان تكون الشركة تابعة على اقل تقدير ل 2 ترخيص السابق ذكرهم .

   مميزات فتح حساب تداول عن طريق المؤسسة مع افضل شركات تداول

تعتبر مؤسسة اربيك فوركس وسيط لافضل شركات الوساطة فى الشرق الاوسط والعالم اجمع .

 

الشركات التابعة لنا تتميز بافضل سعر تنفيذ وعرض افضل اسعار على شاشة التداول سواء كانت شركات ماركت ميكر او شركات ICN 

 

الشركات التابعة لنا تخضع لاكثر من جهة رقابية كما ذكرنا سابقا .من اجل فتح حساب تداول

 

كما نقدم بونص على الايداعات لدى عملائنا فور فتح حساب تداول

 

وايضا دعما من المؤسسة للمستثمرين عند فتح حساب حقيقى(Live Account) معانا يتم توفير توصيات مجانية لعملائها تضمن نسبة نجاح 80% وتوفر لعملائها اكثر من 1000 نقطة شهريا والميزة فى التوصيات التابعة لمؤسسة اربيك فوركس انها تنقسم الى قسمين ( نادى العملات و نادى السلع ) حيث يشمل نادى العملات توصيات على اهم الازواج الرئيسية والثانوية والتى تصل ربحها الشهرى الى 1000 نقطة تقريبا ويضم نادى السلع توصيات على كلا من الذهب والفضة والمؤشرات مثل الداكس والداو وغيره كل هذا فور فتح حساب تداول

 

كما نقدم  هذا العرض لعملائنا ايمانا منها بالحفاظ والاستمرار على ارباح العملاء .

 

بالاضافة الى الخصومات الخاصة الاخرى على باقى منتجاتنا مثل الدورات التعليمية والتى تشمل دورات ( البرايس اكشن و دورات التحليل الفنى من البداية للاحتراف ) او الاكسبيرتات التى نستخدمها فى المتاجرة مثل ( اكسبيرت النسر و اكسبيرت حورس و اكسبيرت فهد يورو ) والذين يضمنوا ربح شهرى ثابت . كل هذا مع فتح حساب تداول

 

كما نوفر ايضا لعملاء فتح الحسابات امدادهم بالتقارير الفنية الاسبوعية واليومية والتى من مهمتها ان تعرف المستثمر على افضل فرص التداول الاسبوعية واليومية ويكون المستثمر على دراية ووعى دائم بالماركت .

 

عروض خاصة من شركة الوساطة نظراً لمكانة المؤسسة يمكنك التعرف عليها عند استفسارك مع البروكر التابع لنا .

 

كما يمكن لمشترك فتح حساب تداول مع اربيك فوركس ان يستمتع بالويبنارات الاسبوعية واليومية لمعرفة اهم فرص التداول وكذلك الويبنارات الاخبارية التى تساعدة على فهم الاخبار التى تحرك الماركت صعودا وهبوطا

 

كما ايضا يمكن للمشترك ان يحضر الاجتماعات الاسبوعية والشهرية التى من شانها المحافظة على اداء جودة فريق العمل من خلال السماع لمشكلات العملاء والعمل على حلها بصفة دورية ومستمرة .

انواع الحسابات لدى مؤسسة اربيك فوركس 

حساب تداول حقيقى مع افضل شركات تداول:

ويمكنك من خلاله تنفيذ الاوامر الخاصة بك بالاضافة الى حصولك على كل المميزات التى تحدثنا عنها سابقا .

حسابات تداول تجريبية مع افضل شركات تداول:

هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء الفوركس (Forex) الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في الفوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك

 

أعتقد بأن التعليم و الممارسة هما أمران على أي شخص القيام بهما قبل الدخول في أي تحدٍ جديد، و لكن الآمر مضخم عندما نتحدث عن المجازفة بالأموال في محاولة خطرة.

 

إذاً، كيف تتعلم، و كيف تمارس التداول في فوركس؟ الجواب في مصطلحين: شبكة الإنترنت و حساب الفوركس التجريبى وتلك الخدمة تحميك من الكثير من الخسائر الفادحة التى قد تمر بها فى حياتك العملية .

 

ويرجع ذلك الى ميزة الحساب التجريبى التى تقوم بفتحة من خلال شركة الوساطة التابع لها ووتقوم بالتداول من خلالة ويكون مثلة مثل الحسابات الحقيقية فى كل شئ الفرق الوحيد بينة وبين الحسابات الحقيقة هى راس المال المودع فى الحساب فقط يكون فى الحسابات الحقيقية راس مال حقيقى ويكون راس المال فى الحسابات الوهمية راس مال مال وهمى لكى يوفر لك ان تعالج جميع اخطاءك على الحساب التجريبى حتى تضمن عدم تكرارها على الحسابات الحقيقية .

حساب تداول اسلامي خالي من الفوائد :

حساب فوركس الاسلامي مع افضل شركات تداول يعتبر من الحسابات الفريدة من نوعها, التي لا تجدها في اسواق تداول اخرى. فهو ببساطة حساب خالي من الفوائد الربوية وايضا يخلو من القروض الربوية, حيث انه وفقا للشريعة الاسلامية يحرم على المسلم ان يتلقى أو يدفع اي فوائد مقابل عمليات التداول.

 

المؤسسة توفر تداول أمن وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية بدون عمولات اضافية على افتتاح واغلاق الصفقات .الفرق بين الحسابات العادية والحسابات الاسلامية في سوق الفوركس – تجارة العملات والمعادن والمعرف ايضا بسوق ال spot (نقد فوري) مدتها 24 ساعة يوميا , فاذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة بتوقيت نيويورك يتم تبييت الصفقات المفتوحة لاكثر من 24 ساعة (بدفع الفائدة او اخذها).

 

اما مقارنة بالحسابات الاسلامية فهي خالية من فوائد التبييت والربوية مهما طالت مدة الصفقة. عملية التبييت هي الجزء الاكبر في الاشكال الشرعي , فهي مقرونة بفائدة ربوية لان نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة, فمن الصعب ان ترى انها فائدة التبييت بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري.

 

لذلك عليك ان تطمئن عزيزي المستثمر للتداول ضمن الحسابات الاسلامية في المؤسسة لانها تضمن لك تداول وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية .

 

كما ان المتدولين الذين لا يملكون ثمن العقد الكامل يمكنهم التداول بإستخدام الرافعة المالية التي تتيح لهم التداول بعقود أكبر بكثير من حساباتهم وذلك بدون أي فائدة ربوية أيضاً , خلافا للحسابات العادية التي جزء من عمولات التبييت التي يتم جبايتها يدخل في حسابها نسبة الفائدة حسب عملية الشراء او البيع , نسبة الفائدة التي يتم احتسابها مرتبطة مباشرة باسعار الفائدة في البنوك المركزية في الدول الممثلة للعملات . وهي عامل مركزي في حساب نسبة عمولة التبييت , لهذا في نطاق طلب الحساب الاسلامي يتم الاستغناء عن دفع او الحصول على هذه الفوائد مقابل تبييت الصفقات

التعليقات مغلقة.

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟