تجربتي مع الفوركس (Forex)

احمد هوساوي .

الجنسية : سعودي الاصل مقيم بالأمارات .

السن :  39 سنة

افضل متداول فوركس (Forex) اماراتي في سنة 2015

كم من سنة لك الان في سوق الفوركس (Forex)؟ بالنسبة لك التداول في العملات الأجنبية هي هواية أو مهنة ؟

  • تجربتي مع الفوركس (Forex) .انا اتداول في سوق العملات الاجنبية من حوالي 10 الي 11 سنة , في الوقت الحالي يمكن أن اقول ان التداول في الاسواق هو مجرد هواية بالنسبة لي قبل ان يكون عمل , لان سر النجاح في الحقيقية هو ان تحب ما تفعله قبل ان تكون غايتك هي المال .

كيف حصلت علي جائزة افضل متداول اماراتي في سنة 2015 ؟

  • في الحقيقة لم يكن لي علم حتي عن وجود مسابقة تهتم بالمتداولين و المنافسة بينهم , لأتفاجأ في مطلع سنة 2016 و بالضبط في يوم 15 من شهر نوفمبر باتصال من مؤسسة أربيك فوركس تخبرني اني حصلت علي جائزة افضل متداول لسنة 2015 و المعيار ليس هو عدد الارقام في حسابي و لكن بعدد تضاعف محفظتي من بداية السنة الي نهايتها و النسبة المئوية لصفقات الرابحة , فرحت كثيرا بهذا الانجاز و الجوائز القيمية التي حصلت عليها , و فوزي بلقاء مع كبار المتداولين الأمريكيين في امريكا , الامر الدي نقلني الي مرحلة اخري و طموحات اخري في حياتي المهنية .

كيف يمر يوم التداول الخاص بك ؟

  • يومي في التداول يسير بشكل طبيعي , أبدأ في التداول علي الساعة 05:00 صباحا فكما يقول المثل الطائر المبكر يحظى بدودة، وفقا للأخبار الرسمية المنتشرة , احاول تحليل السوق انطلاقا من تحرك السعر و فهم المؤشرات و محاولة التنبؤ باتجاه السوق تم ادخل علي الصفقات التي اراها منطقية و بها نسبة ارباح عالية و مخاطرة متوسطة او قليلة , غالبا عند الساعة 12 اكون منتهيا من التداول و اخد بقية اليوم راحة , الا في حالة استثنائية التي ادخل فيها السوق مساءا حين اكون متأكد من وجود صفقة مربحة للغاية لا يمكن تفويتها .

كيف يمكن وصف استراتيجية التداول (Forex Strategy) الخاصة بك (اهداف يومية او اسبوعية او شهرية )؟

ماذا يمكن أن تنصح التجار المبتدئين ؟

  • لا تطلق النار على سطح القمر أي لا تحاول الوصول الي اشياء هي بعيدة جدا عن قدراتك و كن واقعي في اهدافك و طموحاتك ، و عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة، ولا تكن عنيدا عندما تعلم انك في الطريق الخطأ وتكمل .

هل لديك مصادر أخرى للمعلومات ؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ما هي؟

  • نعم, الانترنت.

أي شيء آخر تود أن تضيفه ؟

  • حاولوا دائما التعلم و تطوير انفسكم مهما كانت نسبة نجاحكم , لان الوقت يتطور و ان لم تتطور معه فسيصل اليوم الدي تجد فيه نفسك في المؤخرة .

كانت هذه خلاصة تجربتي مع الفوركس (Forex)

هل سئمت من الخسارة في الفوركس ؟!

هل تعلم أن 94% من المتداولين يخسرون ؟ لانهم يضيعون العديد من الفرص . احصل علي أهم الفرص علي مدار الأسبوع بشكل مجاني كامل.

Icon form

تشاور

هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟

JOIN US TODAY

نسعد دائما بأسئلتك …. اترك بياناتك وسنتواصل معك في اقرب فرصة

payable

JOIN US TODAY

نسعد دائما بأسئلتك …. اترك بياناتك وسنتواصل معك في اقرب فرصة

payable

JOIN US TODAY

نسعد دائما بأسئلتك …. اترك بياناتك وسنتواصل معك في اقرب فرصة

payable

JOIN US TODAY

نسعد دائما بأسئلتك …. اترك بياناتك وسنتواصل معك في اقرب فرصة

payable

JOIN US TODAY

نسعد دائما بأسئلتك …. اترك بياناتك وسنتواصل معك في اقرب فرصة

payable